المنح الدراسية لعام 2024 في جامعة آسيا باسيفيك (APU) ‏

جامعة آسيا باسيفيك للتكنولوجيا والابتكار  APU  كجزء من رؤية الجامعة و استمرارا لجهودهم المستمرة لتوفير فرص أفضل لمتابعة التعليم العالي في جامعات ماليزيا  تقدم  مجموعة واسعة من المنح الدراسية المستحقة للمتفوقين.. لأنهم يستحقون مستقبل أكثر إشراقا و سوف تساعد APU على تحقيق ذلك..

وهي واحدة من جامعات ماليزيا الرائدة في مجال التعليم العالي للتكنولوجيا... ركزت الجامعة علي اقامه علاقات تعاون مع المؤسسات الصناعات الدولية والوطنية الرئيسية... 
  ويتميز طلاب APU بعد التخرج بمهارات تكنولوجيا التدريب في كبريات شركات الصناعة...
فبرامج تدريب الطلاب في كبرى المؤسسات من اهم ما يميزها.

 كما يتم تقديم البرامج من خلال شراكة تعاونية فريدة من نوعها بين APU وجامعة دي مونتفورت (DMU) المملكة المتحدة، والتي من خلالها تعتمد دي مونتفورت البرامج الجامعية من قبل APU. عند الانتهاء من البرنامج، سيتم منح الطلاب درجتين جامعيتين واحدة من APU وواحدة من دي مونتفورت (DMU).

وتقدم برامج الدرجة المزدوجة APU- DMU
 في إطار تعاون معتمد وفقا لمدونة الممارسات لضمان الجودة الأكاديمية والمعايير في التعليم العالي كما نشرتها وكالة ضمان الجودة في المملكة المتحدة (QAA).

وتستمر منح APU طوال مدة الدراسة الخاصة بك حتى إكمال شهادتك، شريطة أن تستوفي الحد الأدنى من متطلبات CGPA  سنويا .. 
على سبيل المثال، إذا قمت بتأمين منحة دراسية بنسبة 30 ٪ ، فإن الخصم سيكون 30 ٪ لبرنامج الدراسة الخاص بك لكامل 3 سنوات ( للتخصصات غير الهندسية) أو 4 سنوات ( لتخصصات الهندسة) ... و تحتاج إلى الحفاظ على CGPA كحد أدنى 2.7 كل عام.

شركة بايونيير الاستشارية للخدمات التعليمية هي وكيلا رسميا لجامعة آسيا باسيفيك لتقديم الإستشارات ومساعدة الطلاب  للتسجيل والتقدم بطلب للحصول على فرص القبول والمنح الدراسية بالجامعة ..
يرجى الاتصال بنا للحصول على اسرع وايسر طريقة للانضمام إلى جامعة APU .. ومناقشة فرص الحصول على المنح الدراسية 
 لمختلف البرامج المتاحة وتشمل برامج إدارة الأعمال والمحاسبة والتمويل والحوسبة وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والتصميم في جامعة آسيا باسيفيك .
 المنح الدراسية محدودة لذلك يجب على الطلاب التقدم بطلب في أقرب وقت ممكن والتواصل معنا للتسجيل في APU ... كما تتوفر أماكن إقامة سكنية بأسعار معقولة للطلاب .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل يجب أن تذهب إلى جامعة حكومية أم جامعة خاصة ؟

تصنيفات QS العالمية 2024 لأفضل الجامعات العالمية