كل ما تحتاج معرفته عن اختبار قبول الطلاب الدوليين ISAT

يفضل الطلاب الدوليين الدراسة في الجامعات الاسترالية لأسباب عديدة أهمها جودة التعليم، وتنوع الجامعات المعترف بها والتي تندرج ضمن قائمة أفضل 100 جامعة في العالم في مختلف التخصصات النظرية والعلمية.
وعلى وجه الخصوص التخصصات الطبية ومنها الطب حيث تقدم موناش ماليزيــــــــــــــا الجامعة الأسترالية الأشهر في ماليزيـــا تعليما على مستوى عالمي من خلال الاعتماد على خبرة الجامعة الرائدة عالميا في الممارسة الطبية والبحوث ، ونقاط القوة الخاصة بكلية جيفري تشيه للطب والعلوم الصحية في مجال القلب والأوعية الدموية والعدوى والمناعة والصحة العامة العالمية وعلم الأعصاب..
مع نهج شامل ومتعدد التخصصات للتدريب الطبي ، فإن هذا البرنامج للطب يعادل مثيله المقدم في حرم موناش الأسترالي. معايير الاختيار وأهداف التعلم والتقييمات متطابقة.
بكالوريوس العلوم الطبية ودكتوراه في الطب هو درجة دولية حقيقية تأتي مع فرصة للدراسة في واحدة من أفضل كليات الطب في العالم والتخرج بمؤهل لممارسة الطب في ماليزيا وأستراليا وسريلانكا وتايلاند. وقد ذهب العديد من خريجي موناش لممارسة المهنة في أستراليا.

ويعد اختبار قبول الطلاب الدوليين (ISAT) هو اختبار إلزامي للالتحاق بالطب وطب الأسنان والدورات الأخرى المتعلقة بالرعاية الصحية التي تقدمها بعض المؤسسات التعليمية الأسترالية للطلاب الدوليين. ويقدم الاختبار من قبل المجلس الأسترالي للبحوث التربوية (ACER) من أجل إعطاء مؤشر على القدرات المعرفية للطلاب الدوليين المتقدمين للالتحاق بإحدى الجامعات الأسترالية. 
ويتكون الاختبار القائم على الكمبيوتر لمدة 3 ساعات من 100 سؤال متعدد الخيارات مصممة لتقييم مهارات التفكير النقدي والتفكير الكمي لكل مرشح.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المنح الدراسية لعام 2024 في جامعة آسيا باسيفيك (APU) ‏

هل يجب أن تذهب إلى جامعة حكومية أم جامعة خاصة ؟

تصنيفات QS العالمية 2024 لأفضل الجامعات العالمية